إدارة الأمــلاك

في شركة الإنماء السكني المحدودة، نتولى إدارة ممتلكاتك باحترافية ودقة، مما يضمن تحقيق أعلى عائد على استثمارك. نعتمد في كل خطوة على خبرتنا الواسعة في إدارة العقارات، بداية من اختيار المستأجرين المثاليين، والتأجير، وصولاً إلى الصيانة الشاملة وتحصيل الإيجارات. نحن نعتني بكل التفاصيل لضمان توفير تجربة خالية من المتاعب تمنحك راحة البال.

نقدم في شركة الإنماء السكني المحدودة خدمات إدارة أملاك عقارية وتأجير العقارات بكفاءة عالية، حيث نتولى جميع المهام، بدءاً من البحث عن المستأجرين المناسبين وحتى الإجراءات القانونية واللوجستية المرتبطة بالتأجير والصيانة. نحن ملتزمون بتقديم حلول متكاملة تضمن أن يكون عقارك دائماً في أفضل صورة، ما يساهم في زيادة قيمته وتحقيق أفضل نتائج لاستثماراتك ومتخصصون في إدارة الأملاك في جدة

مع شركة الإنماء السكني المحدودة، نقدم لك حلولًا مبتكرة وخدمات مخصصة تلبي جميع احتياجاتك العقارية، مما يتيح لك التركيز على ما هو أهم بينما نقوم نحن بإدارة كل الجوانب العقارية باحترافية وكفاءة .

أنواع إدارة الأملاك

1)    إدارة العقارات السكنية

       المجمعات السكنية بكافة فئاتها.

2)    إدارة الممتلكات التجارية

        معارض تجارية _ أراضي تجارية _ مكاتب إدارية.

3)    إدارة الممتلكات الصناعية

      المستودعات _ مرافق التوزيع 

4)    إدارة الممتلكات للأغراض الخاصة

       الساحات الرياضية _ تأجير الفلل و الشقق _ صيانة العقارات _ تجديد العقارات

من يحتاج إلى إدارة الأملاك؟

الذين يفتقرون إلى الوقت أو كثيري السفر أو الخبرة للإشراف على العقارات والتعامل مع المستأجرين الأفراد.

 

 

من خلال خدمة إدارة الأملاك المتميزة يصبح عقاركم تحت إدارة شركة رائدة في هذا المجال ويتولى فريق من الخبراء والمتخصصين المسؤولية الكاملة في إدارة الأملاك نيابة عن المالك وذلك بالإشراف على تشغيل العقارات والأصول التابعة له سواء كان شخص أو منشاة، حيث توظف شركة الانماء السكني في سبيل ذلك أفضل الممارسات والاستخدامات بما يضمن توفير الجهد وزيادة المدخولات للعقارات والأصول ونقدم لكم ما يلي:

–       تأهيل وصيانة                                                       –  إدارة خدمات التشغيل
–       تعيين مسئول للعقار                                                 –  التقارير الفنيّة والماليّة
–       التسويق والتأجير                                                –  إدارة وتوثيق العقود
–       رفع الإيجارات                                                   –  مراجعة الجهات الحكومية
–       رفع نسب التحصيل                                                       –  سرية المعلومات

 

تشمل خدمة إدارة الأملاك جميع أنواع المباني والأصول

(العقارات السكنية – المراكز التجارية – المباني الإدارية – المجمعات السكنية)

ماذا تعني إدارة الأملاك عند شركة الانماء السكني؟

إدارة الأملاك هي الإشراف اليومي على العقارات السكنية أو التجارية أو الصناعية أو الإدارية من قبل شركة خارجية أو طرف ثاني، وتتحمل شركة الانماء السكني إدارة الأملاك بشكل عام ومسؤولية العمليات اليومية للعقار، مثل إدارة العلاقة مع المستأجر أو المستفيد والإصلاحات اليومية والصيانة المستمرة والأمان.

لماذا إدارة الأملاك؟

يرغب مطورو العقارات عمومًا في الانتقال إلى المشروع التالي بمجرد اكتمال كل مشروع، حتى وإن استمروا في الاحتفاظ بملكية العقار، فإنهم يفضلون تفويض العمليات اليومية إلى شركة خارجية، لإدارة أملاكهم وتفرغ مطورو العقارات أو الملاك لغيرها من المشاريع المدرة للدخل.

تشمل مسؤوليات إدارة الأملاك بشكل عام ما يلي:

  • المعرفة الشاملة بالقوانين واللوائح والتعليمات المنظمة للنشاط العقاري داخل الدولة، والالتزام بها.
  • التسويق للعقار بكافة وسائل التسويق، مع استخدام أحدث الأساليب الفعالة.
  • البحث عن المستأجرين المحتملين، وفرزهم والتحري عنهم، وإدارة العلاقة معهم.
  • توقيع عقود الإيجار وتجديدها وتسجيلها وفق النظام نيابة عن أصحاب العقارات.
  • تحصيل الإيجار.
  • صيانة الممتلكات من خلال مهندسين وفنيين ذو خبرة واسعة وتشمل أعمال سباكة وكهرباء وتكييف وغيرها.
  • المحافظة على النظام والنظافة.
  • متابعة استمرار اشغال العقار بشكل كامل وعدم اهلاكه.
  • توفير خدمات الحراسة وأنظمة الامن.
  • إعداد الميزانيات الخاصة بصيانة الممتلكات وتقديمها للمالك والالتزام بها.
  • الإشراف على الموظفين الآخرين داخل العقار إن وجدو.
  • إدارة الضرائب الخاصة بالعقار المشمول بالإدارة.
  • تسديد الفواتير الشهرية (كهرباء ومياه وهواتف وغيرها).

أنواع إدارة الأملاك

1)    إدارة العقارات السكنية

       المجمعات السكنية بكافة فئاتها.

2)    إدارة الممتلكات التجارية

        فنادق _ مراكز تسوق ومطاعم _ مكاتب إدارية.

3)    إدارة الممتلكات الصناعية

      المستودعات _ مرافق التوزيع 

4)    إدارة الممتلكات للأغراض الخاصة

         المرافق العامة _ الساحات الرياضية.

من يحتاج إلى إدارة الأملاك؟

الذين يفتقرون إلى الوقت أو كثيري السفر أو الخبرة للإشراف على العقارات والتعامل مع المستأجرين الأفراد.

 

تقدم شركة الانماء السكني خدمة إدارة الأملاك والتسويق العقاري في كافة مناطق المملكة العربية السعودية وعلى رأسها مدينتي مكة المكرمة وجدة.

بالتراخيص اللازمة الصادرة من الهيئة العامة للعقار ومنصة ايجار.

 

تقدم شركة الانماء السكني خدمة إدارة الأملاك والتسويق العقاري في كافة مناطق المملكة العربية السعودية وعلى رأسها مدينتي مكة المكرمة وجدة.

بالتراخيص اللازمة الصادرة من الهيئة العامة للعقار ومنصة ايجار.

سجل اهتمامك وسنعاود الاتصال بك

تواصل معنا من خلال الواتس اب و منصات التواصل الإجتماعي